الربح من الطباعة عند الطلب pod على موقع Teechip

 الربح من الطباعة عند الطلب pod على موقع Teechip

السلام عليكم اليوم سنتكلم على مجال الطباعة عند الطلب او المعروف باسم Print on demand (POD) , وكيف نستطيع تحقيق ربح يومي من هذا المجال بدون الحاجة الى امتلاك هذه الملابس التي سنبيعها فسنقوم فقط باتباع استراتيجية للربح عبر التسويق بالعمولة على موقع Teechip الذي يقدم ارباح جيدة جدا مقارنة بالمواقع الاخرى التي تعمل في هذا المجال حيث تستطيع تحقيق ما يصل الى 15$ على مبيعة واحدة بسعر 25$ اي انك ستحقق ارباح كبيرة ان اتبعت استراتيجية تسويقية جيدة وجلبت  زبائن اكثر لهذا الموقع و هذا ما سنتقدمه لك في هذا الفيديو كشرح لتحقيق ارباح شهرية بمساعدة تويتر فقط !

موقع Teechip :

يعتبر موقع Teechip من اشهر المواقع في مجال الطباعة عند الطللب حيث يزوره الاف الاشخاص من مختلف الدول وخاصة الولايات المتحدة الامريكية و التي تعتبر من افضل الدول التي تستطيع استهدافها لتبيع منتج او تقدم خدمة , ومن الخدمات التي يقدمها هذا الموقع هو طباعة اي تصميم تريد نشره على الملابس التي تريدها : T shirt , Hoodies , Jackets ..... ويملك هذا الموقع متجرا كبيرا لعرض هذه التصاميم التي ينشرها البائعين و هو من يهتم بعملية التسويق داخل المتجر كما انه يهتم ايضا بعملية طباعة هذه التصاميم و تغليف الطلبات و تاكيدها و توصيلها للزبائن , اي انك ستهتم فقط بنشر هذه التصاميم وانتظار الطلبات من خلال المتجر الخاص بهم او العمل عبر استراتيجيتك التسويقية الخاصة .

افضل موقع للحصول على تصاميم جاهزة للنشر :

من المواقع التي تستطيع الاعتماد عليها في الحصول على تصاميم جاهزة تستطيع نشرها وتحقيق ارباح كبيرة من خلالها موقع Canva والذي يوفر لك مختلف التصاميم في مختلف المجالات الخاصة بالانترنت : صور مصغرة لليوتيوب , صور اعلانات انستقرام و فيسبوك و تصاميم للاقمصة و ملابس التي تستطيع التعديل عليها ونشرها في موقع Teechip او حتى العمل عليها في متجرك و مشروعك الخاص بالطباعة عند الطلب محليا او حتى عالميا , وتسطيع ايضا ان تستغل هذه التصاميم الجاهزة في نشرها على مواقع اخرى تقدم نفس الخدمة التي يقدمها موقع Teechip .

تسويق تصاميمك على تويتر مجانا :

تستطيع استخدام احد الاستراتيجيات المجانية و المحتكرة لجذب زبائن و تحقيق ارباح كبيرة بدلا من انتظار الحصول على طلبات من المتجر الخاص بالموقع الذي ربما لن تحصل ابدا على طلب من خلاله لان نسبة التنافس فيه عالية جدا مما يصعب الامر على الكثير من الناس لذلك انصحك باتباع النصيحة التالية :

  • اولا : قم بفتح حساب على موقع تويتر من خلال الرابط في اسفل المقالة 

  • ثانيا : قم بالبحث على الناس المهتمة في هذا المجال الخاص بالاقمصة و الملابس كمثال عبر "i need this shirt" وقم بفلترة نتائج البحث الى احدث النتائج حتى ترى الناس التي ربما لم تشتري ما تحتاج بعد .

  • ثالثا : قم باخيار احدث المنشورات و قم بتحميل نوع التصميم الذي يروده الزيون و قم برفعه على موقع Teechip وهذا لن ياخذ منك سوى 5-10 دقائق .

  • رابعا : بعد ان تقوم برفع تصميمك على الموقع ارسل الرابط لهذا الشخص عبر تعليق في التغريدة وانتظر ان يشتري هذا الشخص التصميم حتى تحصل على عمولتك .

نصيحة : قم بتكرار هذه العملية بشكل مستمر حتى تتحصل على نتائج جيدة وتذكر ان المبيعة الاولى هي الصعبة اما البقية سياتون مع الوقت !

الروابط :

رابط موقع Teechip لبيع التصاميم                         من هنا
رابط موقع تويتر للترويج للتصاميم                           من هنا
رابط موقع Canva لعمل التصاميم                          من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-