فليكسي مجاني في جميع الشبكات 2021








فليكسي مجاني في جميع الشبكات 2021

تكثر التطبيقات الربحية حاليا في وقتنا هذا بما ان الكثير من الاشخاص يتجهون الى الربح من الانترنت و جمع المال من مواقع التواصل و مواقع الفريلانسر ويستغل منشئو التطبيقات كل هذه الظروف و المستخدمين من اجل الترويج الى تطبيقاتهم و مواقعهم من خلال عمل اعلان او من خلال الطرق الجديدة من خلال تقديم بونيس للمستخدمين الجدد و بونيس من المال لمن يجلب احالات الى التطبيق الخاص بهم و رغم خسارتهم بعض الاموال والتي تعتبر لاشيء بالنسبة للاموال التي يجننونها من المستخدمين الذين يزيدون يوميا بالالاف من خلال الشروحات التي يقوم بها صانعو المحتوى سواء في اليوتيوب او غيره من مواقع التواصل الاجتماعي من اجل حصولهم على البونيس الذي يقدمه التطبيق وبهذا يربح منشئو التطبيق اموال طائلة و يعطون نسبة قليلة للمستخدمين المروجين للتطبيق لكن لا يدوم البونيس في مثل هذه التطبيقات كثيرا لانهم بعد حصولهم على الكثير من المستخدمين لن يحتاجو للترويج مرة اخرى لان التطيبق انتشر و سيزيد مع مرور الوقت .
ورغم ان الاموال التي تعطيها التطبيقات للمستخدمين ليست كبيرة الى انها كافية لجمع راس مال او حتى استثمارها في مشروع جيد .

تطبيق kwai 

احدث هذا التطبيق في الايام الاخيرة ضجة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي و بين الناس لانه يقجم نسبة جيدة من الاموال مقابل الاحالات و استغله الكثير من الاشخاص في شحن رصيد الهاتف او كما يعرف في الجزائر بالفليكسي وانا شخصيا ربحت منه الكثير من الاموال المعتبرة و كل هذه كان مقابل الاحالات التي جلبتها للتطبيق .

طريقة تحميل تطبيق kwai و تشغيله 

  • اولا وبعد الدخول الى الرابط في الاسفل ستضغط على تحميل سينقلك تلقائيا الى غوغل بلاي لتثبيت التطبيق .
  • ثانيا و بعد الانتهاء من التحميل ستدخل للتطبيق بشكل عادي و تقوم بالتسجيل في التطبيق سواء من خلال حسابك على غوغل من خلال الفيسبوك او حتى رقم الهاتف .
  • بعد التسجيل ستقوم بتعديل معلوماتك الشخصية و اضافة رقم الهاتف ان لم يكون مضاف .
  • و اخيرا ستبدا باخذ رابط احالتك و الترويج له و بذلك تستطيع جمع المال منه .

طريقة الربح من تطبيق kwai 

الطريقة الرئيسية في الربح من التطبيق هي الاحالات و الترويج له كما قلنا في الشرح اما الطرق الاخرى للربح من التطبيق هي مشاهدة الفيديوهات والتي لا تتوفر في جميع الدول العربية و خاصة الجزائر لكنها تتوفر في دول اخرى مثل مصر و المغرب ......

السحب من تطبيق kwai 

السحب من التطبيق يختلف من دولة الى اخرى و من عملة الى اخرى لكن طريقة السحب الرئيسية هي شحن رصيد الهاتف او الفليكسي ويكون السحب طبعا بعد الوصول الى حد السحب في عملة دولتك والذي يعتبر حد سحب قليل جدا بالنسبة للجزائريين وهو 100 دج او عشرلاف بالدارجة .

حل مشاكل تطبيق kwai 

قد تواجهك الكثير من المشاكل و الاخطاء اثناء استخدامك للتطبيق التي تعتبر شيء عادي لان اي تطبيق او موقع قد يكون فيه بعض المشاكل التي لا ينتبه لها المطورون ومن هذه المشاكل في تطبيق كواي و التي لا تعتبر مشكلة و هي انك لن تستطيع السحب الا مرة واحدة كل 24 ساعة و التي يعتبرها البعض ان التطبيق لن يقوم بالدفع لهم او ان التطبيق بدا بالنصب .
المشكلة الثانية و هي مشكلة فشل الشحن والتي ستواجهك بعد سحبك مرة او اثنين والكثير من الاشخاص لا يجدون حل لها لكنها سهلة الحل من خلال فقط تامين الحساب من الاعدادات و انتظار 24 ساعة و ستحل .

الروابط 

  1. رابط التطبيق         من هنا .
  2. كود الاحالة للتسجيل في التطبيق   Kwai491028011 .



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-